000 | 01409cam a22003371a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u10068 | ||
003 | SA-PMU | ||
008 | 140819s2014____su f b f000 0 ara c | ||
020 | _a9786035072281 | ||
040 |
_aSA-RiIMS _bara _cSA-RiAUC |
||
041 | 1 |
_aara _hund |
|
050 | 4 |
_aLC4015 _b.W65 2014 _aLC4704 |
|
066 | _c(3 | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.9 _221 _qSA-RiAUC |
100 | 1 | _aووليري، مارك | |
245 | 1 | 0 |
_aتدريس التلاميذ ذوي الإعاقات المتوسطة والشديدة : _bاستخدام استراتيجيات تلقين الاستجابة / _cتأليف مارك ووليري، ميلندا أولت، بتريشيا دويل ؛ ترجمة بندر بن ناصر العتيبي، هنية محمود ميرزا. |
260 |
_aالرياض : _bدار جامعة الملك سعود، _c2014 _m1435. |
||
300 |
_a457 ص. ؛ _c24 سم. |
||
504 | _aببليوجرافية : ص. 413-418. | ||
650 | 7 |
_aالتعليم الخاص _2aucsh |
|
650 | 7 |
_aالأطفال المعوقون _xتعليم _2aucsh |
|
700 | 1 | _aأولت، ميلندا | |
700 | 1 | _aدويل، بتريشيا | |
700 | 1 |
_aالعتيبي، بندر بن ناصر _eمترجم. |
|
700 | 1 |
_aميرزا، هنية محمود _eمترجم. |
|
914 |
_a14204254525 _uaismael _d2015/11/19 |
||
942 | _cBOOK | ||
949 |
_aSA-KoPMU _cLC4015 .W65 2014 _d2015/11/19 _n2 _tLC _uaismael |
||
951 | _aDOP | ||
596 | _a1 2 | ||
999 |
_c11828 _d11828 |