000 | 01356cam a22003131a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u10072 | ||
003 | SA-PMU | ||
008 | 140826s2014____su a f b f00010 ara c | ||
020 | _a9786035072519 | ||
040 |
_aSA-RiPSU _bara _cSA-RiAUC |
||
041 | 1 |
_aara _hund |
|
050 | 4 |
_aLB1585 _b.K45 2014 |
|
066 | _c(3 | ||
082 | 0 | 4 |
_a507.1 _221 _qSA-RiAUC |
100 | 1 | _aكيلي، بيج | |
245 | 1 | 2 |
_aالتقييم البنائي في العلوم : _b75 استراتيجية عملية لربط التقييم، والتدريس، والتعلم / _cتأليف بيج كيلي ؛ ترجمة جبر بن محمد الجبر. |
246 | 3 |
_aالتقييم البنائي في العلوم : _bخمسة وسبعون استراتيجية عملية لربط التقييم، والتدريس، والتعلم |
|
260 |
_aالرياض : _bدار جامعة الملك سعود للنشر، _c2014 _m1435. |
||
300 |
_a359 ص. : _bجداول ؛ _c24 سم. |
||
504 | _aببليوجرافية : ص. 329-332. | ||
650 | 7 |
_aالعلوم _xدراسة وتعليم _2aucsh |
|
650 | 7 |
_aالعلوم _xاختبارات _xتقييم _2aucsh |
|
700 | 1 |
_aالجبر، جبر بن محمد _eمترجم. |
|
914 |
_a14204254534 _uaismael _d2015/11/19 |
||
942 | _cBOOK | ||
949 |
_aSA-KoPMU _cLB1585 .K45 2014 _d2015/11/19 _n2 _tLC _uaismael |
||
951 | _aDOP | ||
596 | _a1 2 | ||
999 |
_c11918 _d11918 |